احصل على بطاقة ائتمانية للاستفادة من المزايا الاتية

احصل على بطاقة ائتمانية للاستفادة من المزايا الاتية، من التطورات البنكية التي أصبحت البنوك تقوم بها لمساعدة الأشخاص لي فقط لتمويل مشروع وإنما لتمويل كافة احتياجتهم هي البطاقة الائتمانية حيث أنه أصبح حل البطاقة الائتمانية هو الحل الأمثل للحصول على الكثير من الفرص والاستماع بكل ما ترغب به في الحياة بكل سهولة وهذا هو محتوى مقالنا حيث أننا سنتحدث بصورة أكثر تفصيلا حول البطاقات الائتمانية والمزايا التي تعطيها وتوفرها للمستخدم.

احصل على بطاقة ائتمانية للاستفادة من المزايا الاتية

البطاقة الائتمانية تعطي العديد من الفرص والمزايا التي تجعلك تعيش حياتك بشكل أكثر رفاهية واستمتاع وتحصل على ما تريد وتقوم بشراء كل ما ترغب به دون الشعور بالقلق، تستطيع السفر والتجول وشراء المنزل والسيارة وتحقيق الرفاهية في أفضل صورها.

مع البطاقة الائتمانية لن تجد أمامك عائق يعرقل حركة سفرك أو الوقوف بينك وبين سيارتك الفخمة التي تحلم بقيادتها أو شراء ملابسك من أفخم الماركات والاشتراك في أكبر الصالات الرياضية وتناول الطعام في أفخم المطاعم، كل هذا سيصبح بين يديك بخطوات بسيطة.

البطاقة البلاتينية HSBC

يوفر بنك HSBC  لعملائه البطاقة البلاتينية والتي تجمل العديد من المزايا للعملاء ومنها ما يلي:

·      أولًا: نسبة 0.2 كمكافأة على جنيه مصري يتم إنفاقه من البطاقة الائتمانية

·   ثانيًا: يتم منح الحامل للبطاقة أذن بالدخول إلى كبار قاعات الزوار في مختلف المطارات على مستوى العالم كما أنه يتم التأمين على الشخص ضد جميع مخاطر السفر

·  ثالثًا: توفر لك البطاقة فترة مريحة للغاية للسداد حيث أنها تمتد إلى أربعة وعشرين شهرًا تستيطع السداد فيهم بكل راحة.

·    رابعًا: يتيح للمستخدم الاستفادة بجميع العروض التي تشمل اشترِ واحد واحصل على الآخر مجانًا الذي يوفرها التطبيق الخاص بالبنك فيستطيع أن يحصل على أكثر من ألف سلعة أو منتج.

· خامسًا: القدرة على الاستمتاع بجميع العروض الترفيهية التي يضعها البنك للاستمتاع بكافة المشتريات وتناول الطعام في الكثير من الأماكن عالية المستوى.

·   سادسًا: يستطيع المستخدم أن يستمتع بستة وخمين يومًا دون أي بفوائد كما أن الفائدة البنكية بعد هذه الأيام لا تتجاوز الثلاثة بالمائة وهي بالضبط 2.95%.

·  سابعًا: يستطيع المستخدم أن يستمتع بأنه يحمل بطاقة مقبولة في أكثر من اثنين وثلاثين متجرًا حول العالم بالإضافة إلى أن هناك أكثر من أربعة وعشرين صراف يستطيع المستخدم من خلالهم أن يحصل على المال الذي يريده.

فيزا بنك HSBC

بنك HSBC واحد من أشهر البنوك العالمية ورغبة منه في مساعدة عملائه فإنه يقوم بتوفير أكثر من صورة للفيزا أو البطاقة الائتمانية التي يستطيع العميل أن يحصل عليها ويقوم بالاستمتاع بمختلف الفرص التي تتاح له عبر هذه الفيزا أو البطاقة الائتمانية ومن أنواع البطاقات الائتمانية التي يوفرها بنك HSBC ما يلي:

  • ·       بطاقة الائتمان برايمر ماستر كارد
  • ·       بطاقة ائتمان ادفينس ماستر كارد
  • ·       بطاقة ائتمان فيزا بلاتين
  • ·       بطاقة ائتمان فيزا جولد

كل من هذه الفيز الخاصة ببنك HSBC لها الطابع الخاص بها والمزايا التي تمنحها ويستطيع العميل أن يقوم باختيار الأنسب له والتي يستطيع السداد فيها كما أنها تقوم بتلبية كافة احتياجاته دون أي مشكلة.

اماكن تقسيط فيزا HSBC

يستطيع العميل أن يتعرف على الأماكن الخاصة بتقسيط فيزا HSBC عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بالبنك على الإنترنت ومن ثم تحديد موقعه ومعرفة فرع البنك الأقرب له ومن هنا يستطيع أن يقوم بسداد التقسيط بكل سهولة حيث أن البنك يمتلك العديد من الفروع في كل مكان حول العالم.

Post a Comment

أحدث أقدم